الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو ملخص مباراة يوفنتوس وبارما في الدوري الإيطالي مع الأهداف

محمود عفيفي

00:42 22/04/2021

سبورت 360 – يرصد موقع “سبورت 360 عربية” ملخص مباراة يوفنتوس وبارما في بطولة الدوري الإيطالي مع الأهداف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، وانتهى بانتصار السيدة العجوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في إطار مباريات الجولة رقم 32 من عمر الكالتشيو، على ملعب أليانز.

وتقدم جاستون بروجمان بالهدف الأول في مباراة يوفنتوس وبارما في الدقيقة 25، بتصويبة رائعة بيمناه من ركلة حرة مباشرة على يمين جيانلويجي بوفون.

واستطاع أليكس ساندرو إحراز هدف التعادل للسيدة العجوز بالدقيقة 43، بتسديدة قوية بيسراه من داخل منطقة الجزاء، على يمين حارس مرمى الضيوف.

ساندرو عاد ووضع أصحاب الأرض في المقدمة عند حلول الدقيقة 47، بضربة رأسية على يمين حارس مرمى الفريق الضيف، إثر عرضية من الناحية اليمنى.

واختتم ماتياس دي ليخت ثلاثية السيدة العجوز بالدقيقة 68، بضربة رأسية على يسار حارس المرمى، عقب ركلة ركنية من الناحية اليسرى، أرسلها خوان كوادرادو.

وارتقى البيانكونيري بتلك النتيجة إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الكالتشيو مؤقتًا برصيد 65 نقطة، بينما يتجمد رصيد بارما عند 20 نقطة بالمرتبة رقم 19.

يوفنتوس – الدوري الإيطالي

ملخص مباراة يوفنتوس وبارما في الدوري الإيطالي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة