الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة يوفنتوس ضد تورينو القادمة والقنوات الناقلة

محمود عفيفي

12:00 02/04/2021

سبورت 360 – يقدم موقع “سبورت 360 عربية” موعد مباراة يوفنتوس ضد تورينو القادمة، في إطار مباريات الأسبوع رقم 29 من عمر بطولة الدوري الإيطالي، والتي سوف تقام مساء غد السبت.

يوفنتوس يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام نابولي، فيما يحل تورينو بالمرتبة رقم 17 برصيد 23 نقطة ويمتلك مواجهة مؤجلة ضد لاتسيو.

وكان البيانكونيري قد خسر بشكل مفاجئ أمام ضيفه بينفينتو بهدف وحيد دون مقابل في الجولة 28 من عمر الكالتشيو، على ملعب أليانز.

في المقابل، سقط تورينو خارج ملعبه ضد مضيفه سامبدوريا بهدف مقابل لا شيء في نفس الجولة بالكالتشيو، على ملعب لويجي فيراريس.

أندريا بيرلو – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد تورينو في الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد تورينو سوف يكون مساء غد السبت في تمام الساعة (6 مساءً بتوقيت القاهرة)، (7 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(8 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 4.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

جيرارد يكشف عن إعجابه بنجم الزمالك.. ورأيه في تريزيجيه

جيرارد: أحلم بضم ميسي للاتفاق.. وأتمنى استمرار صلاح مع ليفربول

الخروج المبكر شبح يطارد البرازيل في ربع نهائي كوبا أمريكا

حسم الجدل حول مصدر تمويل صفقات الاتحاد الجديدة

يوفنتوس يحسم ثالث صفقاته الصيفية

تعليق أردا جولر على فوز تركيا المثير أمام النمسا بأمم أوروبا

الأكثر قراءة