الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روما يعترض على تغيير موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي

حسين ممدوح

12:03 14/03/2021

سبورت 360 – أثار التأجيل الاخير لموعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي مزيداً من الجدل، حيث تدخل نادي روما الذي قال أنه ما كان يجب القيام بتلك الخطوة والتي يرى أنها في صالح البارتينوبي.

عادت المباراة الأزمة ما بين يوفنتوس ونابولي لتلقي بظلالها على أجواء الدوري الإيطالي، حيث تسببت تلك المباراة بكثير من الجدل منذ البداية.

كان من المفترض أن تقام المباراة في الجولة الثالثة ولكن تم تأجيلها إلى شهر مارس بعد إصابات داخل فريق نابولي بفيروس كورونا مما جعله يمتنع عن السفر إلى تورينو.

تأجيل مباراة يوفنتوس ونابولي يُغضب روما

وكان من المفترض أن تتم المباراة في يوم الأربعاء 17 مارس، ومع ذلك اتفق الناديان يوم الجمعة على نقلها مرة أخرى لتُلعب بتاريخ 7 أبريل.

أثار هذا غضب روما الذي يعتقد أن نابولي سيُمنح معاملة تفضيلية لأنه سيكون ذلك جاهزاً لرحلته إلى ملعب الأولمبيكو للعب مباراة روما في نهاية الأسبوع المقبل براحة جيدة، بينما سيكون على روما السفر يوم الخميس إلى أوكرانيا للعب مباراة الدوري الأوروبي ضد شاختار.

وكتب نادي روما في خطاب رسمي إلى رابطة الدوري الإيطالي: “نطلب توضيحاً للدافع في تأجيل تلك المباراة، حيث أن ذلك التأجيل به مصلحة رياضية واضحة لنادي نابولي الذي سيواجه روما في 21 مارس، ولا نرى حالياً أي مبرر كافٍ على الإطلاق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

الأكثر قراءة