الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن موعد مباراة يوفنتوس ونابولي المؤجلة في الدوري

محمد عبد الرحمن

15:53 26/02/2021

سبورت 360 – ذكر موقع “فوتبول إيطاليا” بأن إقصاء نابولي من مسابقة الدوري الأوروبي سيجعل مباراة الفريق الجنوبي المؤجلة أمام يوفنتوس في الدوري تلعب في منتصف شهر مارس المقبل.

وقرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تأجيل مباراة نابولي ويوفنتوس، ضمن فعاليات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري لأجل غير مسمى بسبب حالات كورونا التي ضربت الفريق الجنوبي، ورفض السلطات في نابولي السماح للفريق بمواجهة اليوفي.

وكان من المقرر أن تقام المباراة بين يوفنتوس ونابولي في الرابع من شهر أكتوبر الماضي، ولكن عدم سفر الفريق الجنوبي أدى إلى إقامة اللقاء في وقتٍ لاحق.

مباراة يوفنتوس ونابولي ستقام في شهر مارس

وأشار الموقع إلى أن نابولي كان قد خسر نقاط المباراة بسبب عدم حضوره في الوقت المحدد، ولكن النادي قام باستئناف القرار، وفي النهاية قرر إعادة اللقاء من جديد.

وتابع الموقع أن إعادة المباراة خلقت مشكلة جديدة بسبب قائمة المباريات المكتظة للغاية، ولكن بعد خروج نابولي من الدوري الأوروبي، فإن الأمور في طريقها للحل.

وأكمل الموقع أن يوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر مارس القادم سيكون الموعد المناسب لإقامة المباراة بين الفريقين، وسيكون هذا الموعد مناسباً أيضاً لمباراة تورينو وساسولو التي تم تأجيلها لنفس السبب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة