الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي لورينتس: إنتر ميلان سيفوز بلقب الدوري الإيطالي

أحمد رمضان

15:20 17/12/2015

رشح رئيس نابولي الإيطالي أوريليو دي لورينتيس نادي إنتر ميلان للحصول على لقب السكوديتو في الوقت الذي امتدح فيه المدرب ماوريتسيو ساري وما يقدمه في الوقت الحالي.

ويبتعد نابولي بفارق أربع نقاط عن إنتر ميلان الذي يحتل المركز الأول في الترتيب العام للدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة ، وذلك بعد مرور ست عشرة مباراة على انطلاق البطولة.

وقال دي لورينتيس لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية : "إنتر ميلان هو المرشح الرئيسي للفوز بالدوري الإيطالي ، إنه فريق قوي مع مانشيني الذي يعرف كيف يدير فريقه".

وتابع بقوله : "المدرب روبرتو مانشيني  يخلق ثقافة حسن الخلق وسير السلوك في الفريق وهذا يشجع السلام في غرفة تغيير الملابس ، بحيث يبعد كافة المشاكل التي يمكن أن تأثر عليه".

وحول مستوى إنتر ميلان واضاف : "هناك شيء مهم للغاية وهو أن الإنتر يلعب مرة واحدة فقط في الأسبوع ويشارك في بطولة كأس إيطاليا ، هو لا يشارك في الكؤوس الأوروبية".

اقرأ أيضاً .. موراتي: يوفنتوس الأكثر خطورة والإنتر فريق الموهوبين

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

اجتماع لحسم مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

نذير شؤم يزعج الأهلي قبل مواجهة الترجي بسبب معلول

الزمالك يحسم مصير مشاركة محمد شحاتة أمام فيوتشر

فيفا يصدم الزمالك بهذا القرار بعد تتويجه بالكونفدرالية

موقف برشلونة من استمرار جواو فيليكس

احذر يا ياسين.. 5 أسماء ندمت لعدم اختيار الجزائر و اللعب لفرنسا

الأكثر قراءة