الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم مميز لـ جاتوزو مع ميلان يثبت أحقيته لتدريب نابولي

بلال محمد

22:30 11/12/2019

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “أوبتا” العالمية للأرقام والإحصائيات، عن رقم مميز للمدرب جينارو جاتوزو مع نادي أي سي ميلان الذي كان يتولى مهامه حتى نهاية الموسم الماضي، يثبت أحقيته لتدريب فريق نابولي خلفاً للمخضرم كارلو أنشيلوتي.

يهمك أيضاً:

هل فهمت يا رونالدو لماذا لا يرحل ميسي؟ هزموا متصدر دوريكم بالبدلاء

وأعلن نادي نابولي عن وصول المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو لتولي مسئولية تدريب الفريق الاول للفريق الآتزوري حتى نهاية الموسم على الأقل.

ومن المتوقع أن يكون عقد جاتوزو لمدة 6 أشهر أي حتى نهاية الموسم الحالي مع الوعد بتمديده لعام إضافي في حالة نجح في الوصول مع الفريق إلى مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

جاتوزو يتولى تدريب نابولي

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن المدرب الجديد لنادي نابولي الإيطالي جينارو جاتوزو، حقق 31 فوزاً مع نادي ميلان في بطولة الدوري الإيطالي في الفترة ما بين ديسمبر 2017 حتى نهاية موسم 2018/19.

وقالت أن الوحيد الذي تفوق عليه خلال هذه الفترة هو ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق الذي حقق 47 فوزاً مع نادي يوفنتوس في الكالتشيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

الأكثر قراءة