الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي مهدد بالإقالة إذا فشل نابولي في التغلب على أودينيزي

أحمد رمضان

15:09 07/12/2019

موقع سبورت 360 – يواجه كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي خطر تعرضه للإقالة في حالة فشل فريقه في الفوز على أودينيزي اليوم السبت في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي.

وتعرض المدرب المخضرم للعديد من الانتقادات خلال الفترة الماضية بسبب سوء النتائج وخصوصاً في الدوري الإيطالي ، فيما تشير التقارير بأن جينارو جاتوزو سيتولى هذا المنصب بدلاً منه.

ولم يحقق المدرب الإيطالي البالغ من العمر 60 عاماً أي فوز مع نابولي في آخر ثماني مباريات متتالية في جميع المسابقات الرسمية ، وسط تأكيدات بأن هناك حالة من الانقسام ضده داخل الفريق.

أنشيلوتي بحاجة ماسة للفوز في مباراة نابولي اليوم لإنقاذ منصبه.

وقالت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” أن هناك حالة من عدم الرضا عن الطريقة التي يتعامل بها أنشيلوتي مع الأحداث ، وأنه سيكون اليوم بحاجة ماسة إلى النصر لإنقاذ نفسه من الإقالة.

وتؤكد الصحيفة أن أنشيلوتي سيكون مجبراً على الاعتماد على لورينزو إنسيني في مباراة الليلة ، على الرغم من أن اللاعب الإيطالي قد قاد مجموعة المحتجين الذين طالبوا باقالة المدرب.

ويحتل نابولي المركز السابع في الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد عشرين نقطة ، في حين يبتعد عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا بفارق ثماني نقاط كاملة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

الأكثر قراءة