الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطة نابولي لإبعاد فابيان رويز عن برشلونة وريال مدريد

محمد الشويمي

19:43 11/10/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية عن الخطة التي أعدها نادي نابولي الإيطالي من أجل الحفاظ على جوهرته فابيان رويز.

وأشعل لاعب الوسط الإسباني المميز صراع الكلاسيكو بين برشلونة الإسباني وريال مدريد الإسباني على خدماته، بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع أمراء الجنوب على مدى المواسم القليلة الأخيرة.

ويسعى كلا الناديين الكبيرين لتعزيز وسط الميدان من أجل زيادة القدرة التنافسية على حصد الألقاب المحلية والأوروبية، في ظل ابتعاد الريال عن لقب الدوري الإسباني لفترة طويلة، ونفس الحال بالنسبة للبرسا فيما يتعلق بدوري أبطال أوروبا.

نابولي يخطط لإضافة بند في عقد رويز لإبعاد برشلونة وريال مدريد

صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية الشهيرة ذكرت أن السيد لورينزو دي لاروينتس رئيس نادي نابولي يرغب في إضافة شرط جزائي في عقد اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً بقيمة 120 مليون يورو، ضد الأندية الخارجية مثل الكتلان والميرينجي.

ويتحدث ممثلو أفضل لاعب في يورو تحت 21 عاماً مع البارتينوبي الآن لزيادة راتب اللاعب، حيث يقترب راتبه الحالي من 2 مليون في الموسم، وأيضاً تمديد العقد حتى 2023.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

الأكثر قراءة