الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فرناندو يورينتي يوافق على الانضمام إلى نابولي

أحمد رمضان

18:19 30/08/2019

موقع سبورت 360 – وافق مهاجم توتنهام ويوفنتوس السابق فرناندو يورينتي على الانضمام إلى نابولي الإيطالي في صفقة انتقال حر بعد الاتفاق على الشروط الشخصية في العقد.

وذكرت محطة “سكاي سبورت” الإيطالية وعدد من الصحف المحلية أن المهاجم الإسباني سيوقع عقدًا لمدة عامين مع فريق الجنوب الإيطالي بقيمة 2.5 مليون يورو في العام الواحد.

من المتوقع أن يخضع اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً للفحص الطبي في مدينة كامبانيا صباح يوم غدٍ السبت قبل التوقيع على العقد ، ومن ثم تقديمه إلى وسائل الإعلام والجماهير.

وجاءت هذه التطورات بعد أن فقد نادي نابولي صبره من تصرفات ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان ، والذي يواصل اللعب على الحبال من خلال انتظار يوفنتوس أو البقاء في مكانه.

وأحرز فرناندو يورينتي ما مجموعه 27 هدفاً وفاز بلقب بطولة الدوري الإيطالي مع يوفنتوس بين عامي 2013 و 2015 ، فيما ساعد توتنهام على بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة