الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار سوق الانتقالات .. كانسيلو يوقع للمان سيتي وريال مدريد يغري نيمار

هشام صبحي

02:04 08/08/2019

لا تزال الأندية الأوروبية تواصل تحركاتها في سوق الانتقالات، وذلك من أجل إخفاء مكامن الخلل في صفوفها، وأيضاً من أجل تعزيز ترسانتها البشرية للمقارعة على جميع الألقاب الممكنة.

ونقدم لكم في هذا التقرير، آخر أخبار سوق الانتقالات لهذا اليوم:


 

رسميًا .. ميلان يدعم دفاعه بضم دوارتي

 أعلن نادي إي سي ميلان الإيطالي، عن ضم البرازيلي ليو دوارتي قادمًا من نادي فلامينجو البرازيلي وبعقد لمدة 5 سنوات وبقيمة 11 مليون يورو حسب التقارير الإيطالية.

اقرأ المزيد


 

توتنهام يغلق صفقة لو سيلسو ويقترب من ضم سيسينون

كشف موقع جول العالمي أن نادي توتنهام الإنجليزي قد توصل إلى اتفاق نهائي مع نظيره ريال بيتيس الإسباني من أجل التوقيع مع جيوفاني لو سيلسو نجم الوسط الأرجنتيني في صفقة انتقال دائم.

اقرأ المزيد


 

لوكاكو سيخضع للكشف الطبي في إنتر ميلان غداً

دخلت صفقة انتقال روميلو لوكاكو نجم فريق نادي مانشستر يونايتدالإنجليزي إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي المراحل الأخيرة، حيث يستعد اللاعب للسفر إلى إيطاليا والخضوع للفحوصات الطبية غداً –الخميس- تمهيداً لتوقيع عقده الجديد مع النيراتزوري.

اقرأ المزيد


 

رسمياً.. إيفرتون يتعاقد مع جبريل سيديبي

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن التعاقد مع الظهير الأيمن الفرنسي جبريل سيديبي من نادي موناكو الفرنسي.

اقرأ المزيد


 

ريال مدريد يغري باريس سان جيرمان بعرض جديد لضم نيمار

يحاول نادي ريال مدريد إغراء نادي باريس سان جيرمان بعرض جديد من أجل ضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا صاحب ال27 عام، والمطلوب بقوة للانتقال إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية برشلونة أو ريال مدريد.

اقرأ المزيد


 

رسمياً.. مانشستر سيتي يعلن تعاقده مع جواو كانسيلو

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن إتمام تعاقده مع الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو من يوفنتوس.

اقرأ المزيد


 

آرسنال يضمن توقيع كيران تيرني ويحسم سادس تعاقداته

أفادت شبكة “سكاي سبورتس” أن آرسنال توصل إلى اتفاق مع سيلتيك لضم المدافع كيران تيرني، حيث من المتوقع أن يسافر صاحب (22 عاماً) إلى لندن للخضوع للفحوصات الطبية قبل غلق سوق الانتقالات في إنجلترا يوم الخميس.

اقرأ المزيد



تعثر مُفاجئ في انتقال إريكسن إلى مانشستر يونايتد

أوشكت صفقة انتقال النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، نجم توتنهام هوتسبير، إلى مانشستر يونايتد خلال الانتقالات الصيفية الجارية، على الفشل بعد التطورات الأخيرة.

اقرأ المزيد


نابولي واثق من حسم التعاقد مع خاميس رودريجيز

سبورت 360 – يثق نادي نابولي الإيطالي بقيادة المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي، من حسم التعاقد مع النجم الكولومبي المتألق خاميس رودريجيز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، قبل إنتهاء الميركاتو الصيفي الجاري.


أوزيل سيكون بديلًا لروني في الدوري الأمريكي

يسعى نادي “دي سي يونايتد” الأمريكي إلى التعاقد مع النجم الألماني لنادي آرسنال الإنجليزي، مسعود أوزيل في الشتاء المقبل تعويضًا لرحيل النجم الإنجليزي واين روني عن صفوفه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة