الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس نابولي: سوف نضحي من أجل تلبية طلب أنشيلوتي

محمد الشويمي

21:47 19/06/2019

موقع سبورت 360 – كشف السيد أوريليو دي لاورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي أن ناديه سيعمل جاهداً من أجل تلبية طلب المدير الفني الإيطالي المخضرم، كارلو أنشيلوتي لجلب خاميس رودريجيز.

وأنهى بايرن ميونخ الألماني تعاقده مع الدولي الكولومبي ليصبح حراً في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ويبدو أن نابولي هو الوجهة الأقرب بالنسبة له، في ظل إصرار مدرب ريال مدريد الإسباني الأسبق على الإتيان به إلى سان باولو.

دي لاورينتيس شدد على أن ناديه مستعد للتضحية من أجل تلبية مطلب أنشيلوتي، حيث صرح لإذاعة مختصة بنادي نابولي قائلاً “خاميس رودريجيز هو رغبة كارلو أنشيلوتي. لا أعلم إن كان مناسباً 100% لمتطلبات لعبنا، ولكننا لا يمكن أن نشكك في موهبة واحترافية هذا اللاعب”.

وأضاف “سأحمل المدرب المسؤولية، بما أنه يريده كثيراً، هو كان يلعب معه في فرق أخرى ويعرف قيمته، أنا قلت حسناً، سيكون مكلفاً للغاية ولكن دعنا نمضي قدماً”.

وتابع “إذا كانت هناك تضحية لنقوم بها، فسنفعل، يمكننا فعلها. خورخي مينديز أفضل وكيل في العالم ونأمل الوصول إلى اتفاق بفضله”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

الأكثر قراءة