الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دييجو كوستا يقترب من الانتقال إلى الدوري الإيطالي

هشام صبحي

20:11 07/05/2019

موقع سبورت 360 ـ أفادت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن المهاجم الإسباني البرازيلي، دييجو كوستا يقترب من الانتقال إلى الدوري الإيطالي من بوابة نابولي.

ووضع النادي الإيطالي دييجو كوستا ضمن خططه في سوق الانتقالات الصيفية بعدما حصل على الضوء الأخضر من كارلو أنشيلوتي المعجب باللاعب ويراه خياراً بجودة كبيرة لتعزيز الخط الأمامي لنابولي وصيف الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ووفقا لتقارير صحفية إيطالية نقلتها ماركا فإن إدارة الروخي بلانكوس منفتحة على فكرة اللاعب بعدما خيب التوقعات منذ عودته للفريق العام الماضي قادماً من تشيلسي.

وسجل الإسباني الدولي 5 أهداف فقط هذا الموسم وتعرض لإيقاف لـ 8 مباريات كإجراء تأديبي بعد شتمه لحكم هزيمة فريقه ضد برشلونة في مباراة كانت حاسمة للتنافس على لقب الليجا، كما قاطع تدريبات الفريق بعد تغريمه من قبل النادي بسبب تصرفه.

علاقة أتلتيكو مدريد بدييجو كوستا المتوترة قد تدفعه للخروج في الصيف مقابل مبلغ لن يكون مرتفعاً، حيث تقدر قيمته في سوق انتقالات اللاعبين وفقاً لموقع ترونسفيرماركت المختص بـ 36 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة