الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي يهاجم التحكيم و “الفار” بعد الخسارة أمام يوفنتوس

10:59 04/03/2019

موقع سبورت 360 – صب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي غضبه على التحكيم وتقنية الإعادة بالفيديو “فار” بعد خسارة نابولي أمام يوفنتوس بهدفين مقابل هدف ، أمس الأحد ، في مباراة جمعتهما على أرضية ملعب سان باولو ، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وشهدت الدقيقة الخامسة والعشرين طرد حارس مرمى نابولي أليكس ميريت ، بعد محاولته إعاقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الذي سقط أرضاً دون أن يتعرض للمس ، ومن ثم رفع الحكم جيانلوكا روكي البطاقة الحمراء في وجه الحارس ، دون العودة للفار ، قبل أن ينفذ البوسني ميراليم بيانيتش الركلة الحرة المباشرة ويسجل هدف التقدم فوراً.

وقال أنشيلوتي في تصريح لشبكة سكاي سبورت إيطاليا “الهدف الأول مثير للجدل ، ميريت لم يقم بلمس رونالدو وتعرض للطرد بسبب محاولة الإعاقة ، لكن يجب علينا اخذ الاعتبار لمكان ذهاب الكرة ، ولماذا لم يستخدم الفار بشكلٍ  كلي ؟ ، اللقطة لا تحتاج لطرد مباشر لأن كريس لم يكن قادراً على الوصول للكرة الذاهبة نحو الركنية”.

لقطة طرد ميريت :

ورغم احتجاجه إلا أن أنشيلوتي اعترف بقوة يوفنتوس خلال الموسم الحالي ، بقوله “لست نادماً على الموسم الحالي لأن يوفنتوس كان استثنائياً وحرمنا من الاقتراب منه ، لكن فريقنا له مستقبل مبشر ويعطينا الآمل للمستقبل”.

وحسم يوفنتوس اللقب عملياً بعد وصوله للنقطة الثانية والسبعين ، قبل إثنى عشر جولة على نهاية الموسم ، وبفارق ستة عشر نقطة عن نابولي.

سعودي 360 : فلوج ديربي جدة .. مباراة الأهلي والاتحاد 1-1

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة