الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف انتقل نابولي من شكل ساري إلى سيميوني ؟

19:00 23/02/2019

شرح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي فكرته ونهجه في التخلي عن طريقة اللعب التي اعتمدها سلفه ماوريسيو ساري ، والاعتماد على تكتيك أو شكل الأرجنتيني دييجو سيميوني مع أتلتيكو مدريد الإسباني.

وظهر كارلو أنشيلوتي اليوم السبت في مؤتمر صحفي قبل مباراة نابولي وبارما التي تجمعهما غداً الأحد ، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي.

وقال أنشيلوتي “لم أعد متزمتاً على الصعيد التكتيكي مثل السابق ، ملتزم بالمبادئ على صعيد التنظيم والسرعة العالية والتحرك من دون كرة والدفاع القوي مع مرونة أكثر بالتطبيق ، الاستحواذ مهم للسيطرة في بعض المباريات ، لكن يجب أن يتسبب بشيء ما ، قلت في كتابي أن الاستحواذ أسهل بطبيعة الحال لكنه ليس فعالاً ، كم مرة يسجل الفريق بعد 20 تمريرة في العام ؟ ، فعلنا ذلك مع هدف لسيموني فيردي فقط ، وهذا يحدث مرتين فقط ، آميل بالتأكيد للتسجيل بعد 5-6 تمريرات”.

المدرب الإيطالي تطرق للحديث عن تكتيك اللعب من الخلف ، ويرى أن التمرير للحارس من الخلف قد يلتغى في المستقبل ، مضيفاً “إذا كان هنالك احتمال للعب من الخلف فهذا جيد ، لكن إذا واجهت خطراً فلا تفعل ، أتلتيكو أمام يوفنتوس مثلاً كم مرة لعبوا كرات من الخلف ؟”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة