الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي يكشف الستار عن العرض الصيني لـ هامسيك

23:44 02/02/2019

موقع سبورت 360 – أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، مدرب فريق نابولي  ، وجود عرض من أحد الأندية الصينية للتوقيع مع النجم الدولي السلوفاكي المخضرم مارك هامسيك.

وتحدث كارلو أنشيلوتي لوسائل الإعلام بعد فوز نابولي على سامبدوريا ، وتطرق في حديثه إلى العرض الصيني للتوقيع مع مارك هامسيك ، وموقف النادي من ذلك.

وقال المدرب عقب المباراة “هنالك مفاوضات جارية حالياً مع اللاعب ، النادي يحترمه كثيراً ، وإذا أراد الرحيل وخوض تجربة جديدة فنحن نود أن يكون سعيداً ، المحادثات بدأت ولا نخفي ذلك”.

وكان نابولي قد حقق الفوز على سامبدوريا بثلاثة أهداف دون مقابل ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي.

يذكر أن هامسيك يلعب مع نابولي منذ عام 2007 ، عندما انضم للفريق أثناء تواجده في دوري الدرجة الثانية “سيريا بي” قادماً من بريشيا ، وخلال تلك الفترة نجح في أن يكون الهداف التاريخي للنادي ، متفوقاً على عدد من النجوم مثل دييجو مارادونا ، وإيزيكل لافيتزي ، وإدينسون كافاني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

تطورات تأهيل مجرشي من كسر عظمة الوجه

الأهلي يسجل الثالث ضد الاتحاد بصاروخية من عمر كمال.. فيديو

شاهد.. وسام أبوعلي يسجل هدف الأهلي الأول ضد الاتحاد السكندري

مخيتاريان يحسم مصيره مع إنتر ميلان وموقفه من الانتقال للدوري السعودي

أول تحرك من إدارة النصر بعد إيقاف لابورت وأيمن

“روشتة الإصلاح” .. 3 مقترحات من بيتكوفيتش لتحسين جودة الكرة الجزائرية

الأكثر قراءة