الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي يوضح حقيقة التعاقد مع كافاني

هشام صبحي

16:49 24/11/2018

تحدث مدرب نابولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن الأخبار التي تربط فريقه بالتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم على خلفية مواجهة كييفو على ملعب سان باولو غدا الأحد ضمن الجولة 13 من منافسات الدوري الإيطالي.

وقال:”سيكون هناك متسع من الوقت لتقييم هذا الموسم والنظر في ما يحتاج إلى تعديل. لن أختبئ من أسئلة كافاني. سُئلت عما إذا كنت أرغب في العمل معه وقلت إنني أستمتع دائمًا بالعمل مع اللاعبين الموهوبين ، ولكن هذا ينطبق أيضًا على الآخرين الذين لم أحظ بهم في فريقي ، مثل ليو ميسي وكيليان مبابي ونيمار. هذا لا يعني أنها أهداف نقل نابولي… كافاني ، بالطبع ، محبوب في نابولي وكان جيدًا هنا.”

وكان رئيس نابولي بدوره قد حدد شرطين لعودة اللاعب، وقال دي لورنتييس في تصريحات لـ “راديو كيس كيس نابولي”: “كافاني؟ لقد سررت بلقائه في باريس ، لقد تعانقنا وتبادلنا أطراف الحديث. من الواضح أنه لديه ابنان هنا، وهو يعشق المدينة، في باريس رغم كل ما حققه هناك فهو ليس محبوبا كما هو هنا.”

وأضاف: “إذا ، في نهاية الموسم بموافقة كارلو أنشيلوتي ،وموافقة سان جيرمان على انتقاله لنا مجانا أو بملبغ رمزي بما أن عقده ينتهي في عام 2020 ، وإذا وافق على راتب 6ـ7 مليون يورو في الموسم ، يمكنه أن يعود لو وافق أنشيلوتي ..”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة