الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نابولي يقلص الفارق مع يوفنتوس بفوز كبير على أودينيزي

00:41 21/10/2018

نجح نابولي في تحقيق فوز كبير والاقتراب من صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي ، وذلك بعد استغلاله تعثر المتصدر يوفنتوس الذي تعادل أمام جنوى بهدفٍ لمثله مساء اليوم السبت.

وحقق نابولي الفوز على أودينيزي بثلاثة أهداف دون مقابل على أرضية ملعب الأخير “داسيا آرينا” ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

ولم تمر سوى دقيقتين حتى افتتح الإسباني فابيان رويز التسجيل في اللقاء ، إلا أن الفرحة لم تدم طويلاً حيث خرج اللاعب مصاباً في الدقيقة الرابعة ودخل سيموني فيردي مكانه.

وانتظر نابولي لدقائق كثيرة لتعميق النتيجة ، حيث ضاعف البلجيكي دريس ميرتينز النتيجة بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة 82 ، قبل أن يحرز ماركو روج الهدف الثالث في الدقيقة 85.

ورفع نابولي رصيده بهذا الفوز إلى النقطة الـ 21 ، وبفارق أربع نقاط عن المتصدر يوفنتوس ، ويحتل أودينيزي المركز الخامس عشر وفي رصيده ثمان نقاط.

الهدف الأول لنابولي عن طريق فابيان رويز

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة