الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساري : لقد طردت من تدريب نابولي عبر التلفزيون

13:36 07/09/2018

اعترف الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي بأنه اكتشف إقالته من تدريب نابولي عبر شاشة التلفزيون في نهاية الموسم الماضي.

وقام ماوريسيو ساري بقيادة نابولي إلى أعلى معدل نقاط في موسم واحد ، لكنه فشل في التتويج بلقب الدوري الإيطالي ، وبعد نزاعات قضائية تم فسخ عقده ليذهب إلى تشيلسي ، بينما استلم كارلو أنشيلوتي منصبه.

وقال ساري في تصريح لصحيفة “إل ماتينو” الإيطالية “لقد اكتشفت بأنني لم أعُد مدرباً لنابولي عبر شاشة التلفزيون ، دي لورينتيس لم يحترم التوقيت ، أنشيلوتي ؟ ، آمل بأن يحقق ما اقتربت منه”.

وقام الرئيس أوريليو دي لورينتيس بانتقاد ساري علانية ، إلا أن الأخير رد عليه بشكلٍ مختلف “ممتنٌ لأنه منحني فرصة تدريب نابولي”.

وشهدت فترة ساري رحيل المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين إلى يوفنتوس في عام 2016 ، لتنقلب جماهير نابولي عليه لتصفه بالخائن ، في حين يرى ساري بأنه ليس كذلك “مشكلته كانت مع الرئيس ، جونزالو لم يخن وليس خائناً”.

جورجينيو يكشف عن الفرق بين ساري وأنشيلوتي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة