الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي رغم الهزيمة بثلاثية : نابولي لا يحتاج للتغيير

02:21 03/09/2018

يعتقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بأن فريقه نابولي لا يحتاج لتغييرات في الوقت الحالي ، لكن الأهم بالنسبة للاعبين التركيز في المباريات القادمة.

وسقط نابولي في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي أمام مضيفه سامبدوريا بثلاثة أهداف دون مقابل ، ولم يتمكن من قلب النتيجة بعد تأخره كما فعل أمام لاتسيو وميلان.

وقال أنشيلوتي بعد الهزيمة ضد سامبدوريا “واجهنا نفس البداية في المباراتين الماضيتين وقمنا بقلب الطاولة ، لكن هذه المرة لم نكرر ذلك الأمر ، الشوط الأول وضعنا في موقف سيء بعد هدف سامبدوريا الأول”.

وأضاف “نابولي ليس بحاجة للتغير بهذا القدر ، يجب علينا بدء المباريات بمزيد من التركيز فقط ، هذا الموقف غير مقبول ولا يمكننا الاستمرار بالإفلات من التأخر”.

وقام أنشيلوتي بإراحة مارك هامسيك وخوسيه ماريا كاليخون في مباراة اليوم ، وعن ذلك تحدث “أتمنى أن يكون إراحتهم المشكلة لأن ذلك سيعني خطئي”.

أهداف مباراة سامبدوريا ونابولي 3-0 في الدوري الإيطالي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة