الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نابولي يقتنص انتصاراً صعباً على حساب لاتسيو

أحمد تاضومانت

00:44 19/08/2018

موقع سبورت 360 – نجح نادي نابولي في تحقيق فوز صعب على حساب لاتسيو، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على أرضية ملعب الأولمبيكو، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان لاتسيو الطرف الأفضل في الشوط الأول، حيث قص شريط التسجيل عن طريق المهاجم الإيطالي تشيرو إيموبيلي الذي راوغ ثلاثة لاعبين من نابولي قبل أن يسجل الهدف في الدقيقة 24.

وتمكن نابولي من تعديل النتيجة عن طريق البولندي ميليك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وذلك بعد إلغاء هدف آخر له، لينتهي النصف الأول من اللقاء بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني، نجح الفريق السماوي في تسجيل هدف الفوز عبر لورنزو إنسيني في الدقيقة 59، لتنتهي المباراة بانتصار رجال كارلو أنشيلوتي بهدفين مقابل هدف يتيم.

يذكر أن أولى مباريات الدوري الإيطالي، أقيمت اليوم السبت بين يوفنتوس وكييفو فيرونا، وانتهت بانتصار البيانكونيري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء شهد مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

شاهد أيضاً.. هدف يوفنتوس الثالث في مرمي كييفو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

الأكثر قراءة