الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي نابولي يعلن عن قميصه للموسم الجديد

13:54 19/07/2018

موقع سبورت 360 –  أعلن نادي نابولي عبر موقعه الرسمي عن قميصه خلال الموسم القادم الذي سيدخل به العديد من المنافسات سواء على الصعيد المحلي كـ الدوري الإيطالي أو كأس إيطاليا بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا .

ويتولى مسئولية الفريق في الوقت الحالي المدير الفني الإيطالي المُخضرم كارلو أنشيلوتي الذي تضع عليه الجماهير الكثير من الآمال لتحقيق الكالشيو الإيطالي .

في المقابل أشتعلت المنافسة في الدوري الإيطالي بعدما أعلن نادي يوفنتوس عن تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حيثُ أعطى ذلك الكثير من الحماس للأندية المنافسة من أجل الإستعداد بقوة للمنافسة على اللقب .

فريق نابولي يحاول حالياً تحديد الصفقات التي يرغب فيها كارلو أنشيلوتي من أجل ضمان المنافسة فقد خسر الفريق للاعب الوسط جورجينيو لصالح نادي تشيلسي لكن من المتوقع أن يتم الحفاظ على باقي نجوم الفريق .

الجدير بالذكر أن نادي نابولي كان قد خسر المنافسة على لقب الدوري الإيطالي خلال الأسابيع الأخيرة فقد حسمه نادي السيدة العجوز بفارق 4 نقاط فقط .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة