الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي لاورينتس يُرحب ب كرستيانو رونالدو في الدوري الإيطالي

13:32 11/07/2018

موقع سبورت 360 – تواجد النجم كريستيانو رونالدو في الدوري الإيطالي سيُعطيه نكهة آخرى في المنافسة بالإضافة إلى حجم المتابعة الإعلامية الكبيرة التي سيحوذ عليها خاصة في مباريات نادي يوفنتوس .

وبالطبع المنافسة الكبيرة بين نادي نابولي ونادي يوفنتوس ستصبح على صفيح ساخن خاصة بعد المنافسة القوية الموسم الماضي التي إمتدت إلى الأسابيع الأخيرة حتى نجح نادي يوفنتوس في حسم اللقب .

ورحب دي لاورينتس رئيس نادي نابولي برونالدو قائلاً ” المزيد من الملح و المزيد من الفلفل “.

وأشار لاورينتس إلى مزيد من المنافسة بين الفريقين بوجود كريستيانو رونالدو الذي سيضيف نكهة جديدة بكل تأكيد على المنافسة في الدوري الإيطالي خاصة على المستوى الجماهيري .

يُذكر أن صفقة كريستيانو رونالدو قد كلفت نادي يوفنتوس ما يُقارب 100 مليون يورو لموافقة ريال مدريد على رحيل أفضل لاعب في العالم خلال الميركاتو الصيفي الحالي .

الجدير بالذكر أن رونالدو سيواجه فريقه السابق خلال فترة الإعداد في الولايات المتحدة الأمريكية حيثُ سيلتقي نادي يوفنتوس أمام ريال مدريد .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الهلال يقلب الطاولة على الأهلي ويُحقق فوزًا مُثيرًا.. فيديو

شاهد.. ميتروفيتش يُسجل التعادل للهلال أمام الأهلي برأسية رائعة

إلغاء هدف للأهلي بعد مهارة محرز.. وبونو ينقذ مرمى الهلال “فيديو”

صفقة أوكرانية رفيعة المستوى على رادار تشيلسي

شاهد.. البريكان يضرب الهلال بالهدف الأول والتسلل الآلي يحسم صحته

الأكثر قراءة