الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي يطلب التعاقد مع نجم ريال مدريد

فريق سبورت 360

22:09 11/06/2018

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي نابولي ، يخطط لضم نجم ريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن أنشيلوتي يسعى إلى تدعيم هجوم البارتنيوبي بضم كريم بنزيما، خلال الفترة المقبلة.
 
وأضافت الصحيفة أن بنزيما ليس لديه أي نية في الرحيل عن الميرنجي، حيث يرتبط بعقد حتى عام 2021، ولكن استمراره الموسم المقبل يعتمد على المدرب الجديد للفريق”.
 
وأشارت الصحيفة، إلى أن فريق الجنوب الإيطالي مستعد لتقديم عرض بقيمة 70 مليون يورو، للتعاقد مع المهاجم الفرنسي، مؤكدة أن القرار النهائي في يد فلورنتينو بيريز رئيس النادي.
 
وتابعت الصحيفة بأن ريال مدريد بحاجة لتعزيز خط هجومه، خاصة بعدما أصبح رحيل كريستيانو رونالدو وشيكا، لافتة إلى أنه سيتوجب على إدارة الملكي ضم مهاجم ذو طراز عالمي لسد الفجوة التي قد يسببها رحيل رونالدو.
 
وكان أنشيلوتي، الذي لم يتول تدريب أي فريق منذ رحيله عن بايرن ميونخ الألماني في سبتمبر الماضي، هو المرشح الأول لتدريب المنتخب الإيطالي قبل اعتذاره عن المهمة واعلان تعاقده مع فريق الجنوب خلفا لماوريسيو ساري.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

شاهد.. حمدالله يسجل هدف التعادل لـ الاتحاد ضد الهلال

برونو فيرنانديز يفتح الباب أمام الرحيل عن مانشستر يونايتد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: فينيسيوس يقص الشريط بهدف رائع.. فيديو

سافيتش يورط الهلال بسبب الطرد أمام الاتحاد.. فيديو

ناديان من الدوري الإسباني يراقبان نجم برشلونة المرشح للخروج في الصيف

خبير تحكيمي يوضح صحة إلغاء هدف حمدالله وطرد سافيتش في الكلاسيكو

الأكثر قراءة