الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي يبحث عن بديل جورجينهو في بايرن ميونخ

فريق سبورت 360

02:26 10/06/2018

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي نابولي يسعي لتدعيم صفوفه في الانتقالات الصيفية الحالية، بالتعاقد مع لاعب بايرن ميونخ.
 
ويسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي نابولي، إلى ضم سيباستيان رودي لاعب بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ووفقا لما ذكرته شبكة قنوات “سكاي سبورتس” الإيطالية، فإن مدرب بايرن وريال مدريد السابق، يستهدف التعاقد مع رودي، تحسبا لرحيل جورجينهو إلي مانشستر سيتي.
 
وترغب عدة أندية مؤخرًا، في الظفر بخدمات رودي، ويعد من أبرزها أندية شالكه وشتوتجارت من البوندسليجا بجانب فريق الجنوب الإيطالي.
 
يذكر ان رودي انضم لصفوف البافاري في الصيف الماضي قادما من هوفنهايم ويرتبط بعقد حتى صيف 2020 وهو شارك هذا الموسم مع الفريق الالماني في 34 مباراة حتى الآن بمختلف المسابقات ونجح هدفا واحد ومرر 5 اهداف.
 
وجدير بالذكر، أن أنشيلوتي، أقيل من منصبه في بايرن ميونخ، مطلع الموسم الماضي، قبل أن يتولى تدريب البارتينوبي منذ أيام خلفا للمقال ماوريسيو ساري.
 

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة