الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس نابولي: إيطاليا هي دولة المافيا

أحمد رمضان

12:34 28/04/2015

شن رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريليو دي لورينتيس هجوماً عنيفاً على إيطاليا بسبب فشلها حتى الآن في تضييق الخناق على العنف الجماهيري المتصاعد في الآونة الأخيرة ، واصفاً هذا البلد بأنه "دولة مافيا" حسب وصفه.

وشهدت الأسابيع الماضية العديد من أحداث العنف ، حيث قامت جماهير روما بإطلاق حملة شرسة ضد الرئيس جيمس بالوتا ، فيما قام مشجعو كالياري باقتحام معسكر التدريب والدخول في مواجهة مثيرة للجدل مع اللاعبين.

اقرأ أيضاً:

دي لورينتيس: أنا أصم إلا مع المدرب رافا بينيتيز

رئيس نابولي يشن هجوماً عنيفاً جداً على لاعبيه

وشهد يوم الأحد الماضي المزيد من المشاكل ، إذ حطمت جماهير تورينو حافلة يوفنتوس قبل مباراة الديربي ، في حين أصيب أحد عشر مشجعاً خلال المباراة بسبب الألعاب النارية التي القيت من قبل مشجعي البيانكونيري.

وقال دي لورينتس في مقابلة إذاعية الليلة الماضية : "لدينا دولة مافيا ، نحن العاصمة المافيا ونملك ندرانجيتا (كالابريس مافيا)، ومافيا نابولي (كامورا) ، نحن ندعو رئيس الوزراء الإيطالي والداخلية لإلقاء نظرة جيدة على نفسه".

وتابع بقوله : "أنا أعلم أنه يشعر بالقلق حيال ذلك ، لكنه تغاضى عن ذلك كثيراً لأنني سبق وقلت له وطلبت تواجد قوة للشرطة في المدرجات وأن تقوم بالعمل على غرار ما يحدث في إنجلترا ، لكنه لم يسمع كل الكلام الذي قلته".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

بغداد بونجاح إلى الدوري السعودي.. 5 فرق تسعى لضم نجم الجزائر

الأكثر قراءة