الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي مرشح لتدريب منافس يوفنتوس الأول في إيطاليا

12:31 04/05/2018

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة رئيس ومالك نادي نابولي أوريليو دي لورينتيس في التوقيع مع المدرب الإيطالي والذي يشرف على نادي تشيلسي الإنجليزي أنتونيو كونتي.

ويستعد نابولي – بإجماع المصادر الصحفية والإعلامية في إيطاليا – لبدء مرحلة جديدة على صعيد التدريب مع اقتراب رحيل المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المطلوب من قبل ثلاثي إنجلترا تشيلسي وآرسنال وتوتنهام هوتسبير لخلافة كونتي وآرسين فينجر وماوريسيو بوتشيتينو.

صحيفة “كوريري ديلا سيرا” أكدت أيضاً أن ساري أقرب للرحيل عن نابولي من أي وقت مضى ، ولذلك بدأ دي لورينتيس بالبحث عن مدرب جديد.

وأضاف المصدر أن المخرج التلفزيوني الإيطالي الشهير يضع نصب عينيه كونتي لخلافة ساري خاصة أن مدرب يوفنتوس الأسبق يعاني من خلافات مع مالك النادي اللندني ، الروسي رومان أبراموفيتش.

وارتبط نابولي أيضاً بعدة مدربين أبرزهم كارلو أنشيلوتي ورافائيل بينيتيز في الموسم القادم، بينما كونتي مرشح لتدريب إي سي ميلان أيضاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على ضمك

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

مانشستر يونايتد يحسم قراره بشأن سانشو

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

الأكثر قراءة