الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل ينتقل ايفرا الى نابولي بعد ايقافه لـ”7″ اشهر وفسخ عقده ؟

23:46 11/11/2017

اكد الظهير الايسر الفرنسي المخضرم ولاعب فريق مارسيليا نيته اعتزال كرة القدم بعد ايقافه لسبعة اشهر من قبل الاتحاد الاوربي لكرة القدم “يويفا” وفسخ عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2018 من قبل ناديه مارسيليا.

وتعرض ايفرا لتلك العقوبة بعد ركله وجه احد المشجعين قبل مباراة مارسيليا وفيتوريا جيمارايس ضمن مجموعات الدوري الاوروبي، ليكون اول لاعب يطرد قبل بداية المباراة في تاريخ البطولة بنظامها الحديث.

وقال وكيل اعمال اللاعب فيديريكو باستوريلو في تصريحات لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الايطالية “ايفرا يعلم بانه ارتكب خطئاً لكن حياته المهنية لا تنتهي هنا، هو لا يريد تعليق حذاءه بهذه الطريقة”.

واضاف “اللاعب لا يعاني على المستوى الجسدي وهو اقوى من السنوات الخمس او الست الماضية، وهنالك العديد من الاندية التي اتصلت به”.

وعن امكانية انتقاله الى نابولي لتعويض المصاب فوزي غلام اكد الوكيل ان اللاعب لا يرى نفسه في الدوري الايطالي بعد رحيله عن يوفنتوس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة