الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد عينه على نجم نابولي

بلال محمد

16:48 11/11/2017

” الإسبانية والمقربة من أندية العاصمة، أن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، عينه على النجم البلجيكي درايز ميرتينز لاعب نادي نابولي الإيطالي، لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد الدولي البلحيكي درايز ميرتينز البالغ من العمر 30 عاماً، من أبرز اللاعبين في الدوري الإيطالي أخر عامين، بعد أن سجل مع نادي نابولي في الموسم الماضي 28 هدفاً، بالإضافة إلى 10 أهاف حتى الأن هذا الموسم.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن دييجو سيميوني يضع درايز ميرتينز في أولوياته، لضمه في الصيف بعد حرمان أتلتيكو مدريد من التعاقدات في الفترتين السابقتين، خاصة وأنه يلعب في الكثير من المراكز.

وقالت أن نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، قلق من رحيل الثنائي البلجيكي يانيك كاراسكو والفرنسي أنطوان جريزمان في الصيف المقبل، لذلك يفكر في ضم درايز ميرتينز لتعويض رحيلهم.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبرى في القارة العجوز تسعى لضم البلجيكي درايز ميرتبنز لاعب نادي نابولي الإيطالي في الصيف المقبل، أبرزهم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبايرن ميونيخ الألماني، وبرشلونة الإسباني، لذلك على أتلتيكو مدريد دفع مبلغ كبير لضمه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة