الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حقيقة عودة كافاني إلى نابولي

بلال محمد

20:29 03/11/2017

كشف فرناندو جوجليلمون وكيل أعمال المهاجم الأوروغواياني أدينسون كافاني لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، عن حقيقة عودته إلى نادي نابولي الإيطالي في الموسم المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات والأخبار في الأيام الأخيرة، تؤكد على رغبة الدولي الأوروغواياني أدينسون كافاني، في الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والعودة إى نادي نابولي الإيطالي، وهو ما نفاه وكيل أعماله.

وتحدث فرناندو جوجليلمون في تصريحات صحفية قائلاً: “كافاني سعيد للغاية مع نادي باريس سان جيرمان ولا يرغب في الرحيل كما يقال،خاصة وأنه على وشك كتابة التاريخ مع الفريق الباريسي”.

وأضاف وكيله: “اللاعب يقدم مستويات رائعة للغاية في الفترة الأخيرة، وتمكن من التأهل مع منتخب بلاده الأوروغواي إلى كأس العالم 2018 ولديه عقلية الفوز، لذلك هو من الأفضل في العالم”.

وعن عودة كافاني إلى نابولي قال: “تفكيره الأن مع النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، لكنه كان يفكر دائماً في العودة إلى ناديه السابق نابولي”.

وأكمل: “عودته إلى نابولي في الموسم المقبل مستحيل، ولكن يمكن أن يحصل ذلك بعد عام، ويرغب رئيس الفريق الإيطالي في عودة كافاني من جديد، لكنه سعيد الأن في باريس سان جيرمان

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة