الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنسيني يتعرض للإصابة ومشاركته ضد إنتر ميلان محل شك

سامر جرادات

10:01 18/10/2017

تعرض لورينزو إنسيني مهاجم نابولي الإيطالي للإصابة خلال مواجهة فريقه ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

إنسيني طلب الخروج من أرض الملعب في الدقيقة 56 من عمر اللقاء ليشترك زميله ألان ماريو لوريو في مكانه، وذلك بعد شعوره بآلام في عضلاته.

وصرح اللاعب بعد المباراة بأنه لم يعد يشعر بالألم كما كان عليه الحال في الملعب، لذلك أبقى الباب مفتوحاً على جميع الاحتمالات حول مشاركته في مواجهة إنتر ميلان مطلع الأسبوع المقبل.

وشرح إنسيني ما حصل له بالقول “أشعر أنني أفضل بكثير في الوقت الحالي مقارنة بما شعرت به حينما طلبت الاستبدال. سأخضع للفحوصات يوم الأربعاء وسنرى إن كنت قادراً على اللعب ضد إنتر ميلان أم لا”.

ويريد إنسيني تعزيز صفوف نابولي ضد إنتر ميلان لأن الفوز في اللقاء سيمنح فريقه فرصة توسيع الفارق في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي إلى 5 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة