الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نابولي يفوز على إسبانيول ودياً

01:31 11/08/2017

يواصل نابولي استعداداته لانطلاقة الموسم بفوزٍ ودي على ضيفه إسبانيول بهدفين نظيفين في المباراة التي احتضنها ملعب سان باولو في نابولي .

سيطر نابولي على المباراة منذ بدايتها لكن لم يتمكن من خطف هدف التقدم إلا مع حلول الدقيقة 35 عبر نجم الفريق الدولي البلجيكي درايس ميرتينز الذي حول ضربة حرة مباشرة إلى مرمى الضيوف لينتهي الشوط الأول على ذلك .

وواصل نابولي سيطرته على شوط المباراة الثاني على الرغم من إجراء المدرب ماوريزيو ساري لعدد كبير من التغييرات، حيث نجح راؤول ألبيول في مضاعفة تقدم نادي الجنوب الإيطالي بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة 55 لتستمر المواجهة حتى نهايتها بدون أي جديد على مستوى النتيجة .

وبهذا الفوز يختم نابولي استعداداته للموسم الذي سيستهله بمواجهة نيس يوم الأربعاء المقبل في ذهاب الدور التمهيدي الحاسم من دوري أبطال أوروبا، فيما سيبدأ إسبانيول منافسات الدوري الإسباني الأسبوع المقبل بمواجهة إشبيلية .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة