الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نابولي يبدأ مفاوضاته مع برشلونة من أجل دينيس سواريز

21:45 09/08/2017

يواصل نابولي العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أن نادي الجنوب الإيطالي مهتم بالتعاقد مع متوسط ميدان برشلونة دينيس سواريز .

وحسب صحيفة “سبورت” فإن نابولي بدأ اتصالاته مع دينيس سواريز ووكيل أعماله من أجل معرفة إمكانية انتقال متوسط الميدان إلى نابولي هذا الصيف، هو الذي يرغب في الحصول على فرصة لعب بشكل منتظم هذا الموسم من أجل دخول لائحة المنتخب الإسباني الذي سيشارك في كأس العالم المقبلة في روسيا .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن نابولي مستعد لدفع 14 مليون يورو من أجل التعاقد مع دينيس سواريز مع إدراج خيار إعادة التعاقد مع اللاعب بالنسبة لبرشلونة خلال السنوات المقبلة .

ويرتبط دينيس سواريز (23 سنة) مع برشلونة بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020، هو الذي عاد إلى النادي الكتلوني في الصيف الماضي بعد تفعيل خيار إعادة التعاقد معه قادماً من فياريال مقابل 3 ملايين يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

التركي خليل أمير يتطلع للفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ون Fight Night 22

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الأكثر قراءة