الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريستيان ماجيو: قطر مستعدة لاستضافة كأس العالم

13:59 22/12/2014

كشف لاعب وسط نادي نابولي الإيطالي كريستيان ماجيو عن اعجابه الشديد بالأجواء في قطر وذلك قبل ساعات فقط على إقامة نهائي كأس السوبر الإيطالي ضد يوفنتوس.

وتحتضن العاصمة القطرية الدوحة مساء اليوم الاثنين مباراة من العيار الثقيل عندما يواجه نابولي نادي يوفنتوس في نهائي كأس السوبر الإيطالي على استاد جاسم بن حمد.

وقال الظهير الأيمن في مؤتمر صحفي : “لقد وجدنا البنية التحتية مثالية تماماً هنا في قطر ، هذا البلد هو على استعداد لاستضافة نهائيات بطولة كأس العالم في عام 2022″.

وفيما يتعلق بالمباراة ضد يوفنتوس واضاف : “نابولي يعيش حالة جيدة وآمل أن أساعد الفريق على الفوز بهذه الكأس ، نحن نعرف تماماً أن المشجعين يريدون التتويج بكأس السوبر”.

وتابع بقوله : “رأيت لاعبي فريقي يركزون على التدريب في الأيام الماضية ، لكننا نحتاج إلى احترام يوفنتوس واللعب بشكل جيد ، أنا لم ألعب أي نهائي ولهذا المشاعر لا توصف بالنسبة لي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

موعد مباراة الهلال السعودي ضد النصر اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

الأكثر قراءة