الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نابولي مهتم بالتعاقد مع كريستيان تيلو

23:39 21/04/2017

يدخل نابولي على الخط من أجل التعاقد مع الجناح الإسباني كريستيان تيلو من برشلونة لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعد تألق اللاعب على سبيل الإعارة مع فيورنتينا .

وحسب صحيفة “Tuttosport” فإن فيورنتينا يرغب في الاحتفاظ بـ كريستيان تيلو على سبيل الإعارة من برشلونة لموسم آخر ، في ظل عدم قدرة النادي على دفع أكثر من 5.5 مليون يورو فيما يساوي خيار شراء اللاعب 8 ملايين يورو .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن نابولي مستعد لدفع 8 ملايين يورو لشراء عقد كريستيان تيلو من برشلونة خلال الصيف المقبل ، في ظل اهتمام ميلان هو الآخر بضم اللاعب لتدعيم صفوفه خلال الموسم المقبل .

ويرتبط كريستيان تيلو مع برشلونة بعقد يمتد إلى غاية صيف 2018 ، هو الذي سجل 4 أهداف وصنع 5 آخرين خلال مشاركته في 31 مباراة في الدوري الإيطالي خلال الموسم الجاري حتى الآن مع فيورنتينا .

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا – الدور نصف النهائي

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

الأكثر قراءة