الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساري : نعول على جماهيرنا لتجاوز “أبطال العالم” ريال مدريد

00:47 07/03/2017

ظهر ماوريزيو ساري مدرب نابولي في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة فريقه مساء الثلاثاء أمام ريال مدريد على ملعب سان باولو في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا .

وأكد ساري مرة أخرى على أن الضغط الأكبر على ريال مدريد حيث قال “الضغط كله على ريال مدريد لأنهم أبطال العالم والنادي الأغنى والأفضل لذلك فالتأهل مفروض عليهم لكن نحن نمتلك في المقابل أفضل جمهور في العالم وأوروبا جميعها ستشاهد ذلك غداً” .

وعن تأثير جمهور نابولي على نتيجة المباراة قال ساري “لا أعتقد أن صراخ الجماهير سيشكل مشكلة حقيقية أمام لاعبي ريال مدريد ، الشيء الوحيد الذي يمكن أن يزرع الرعب في قلب الخصم هو رؤية الاصرار والعزيمة على الفوز في عين منافسه وهذا ما آمال أن تنقله الجماهير للاعبين” .

وعن مواجهة هجوم ريال مدريد الكاسح قال ساري “ريال مدريد يتوفر على خط هجوم قوي للغاية وهذا ما يجعلهم الأقرب للتأهل ، سجلوا في 46 مباراة على التوالي لكن نحن سنحاول إيقاف هذه السلسلة والاستفادة من تحسن خط دفاعنا” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الأكثر قراءة