الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نابولي يتفادى الخسارة ويعود بتعادل مثير من ملعب فيورنتينا

01:57 23/12/2016

عاد نابولي بتعادل مثير من أمام مضيفه فيورنتينا في مباراة غزيرة بالأهداف انتهت بنتيجة 3-3 ، والتي احتضنها ملعب أرتيميو فرانكي ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإيطالي .

وبدأ نابولي المباراة بالشكل الأمثل حيث كان سباقاً للتسجيل عبر نجمه الدولي الإيطالي لورنزو إنسيني في الدقيقة 25 بهدف انتهت على اثره مجريات الشوط الأول .

فيما كان رد أصحاب الأرض مع حلول الدقيقة السابعة من الشوط الثاني بهدف التعادل عبر فيديريكو بيرنارديسكي قبل أن يعود نابولي للمقدمة في الدقيقة 68 عبر نجمه البلجيكي درايس ميرتينز ، ليعود بيرنارديسكي سريعاً لمعادلة النتيجة بدقيقة واحدة ، فيما خطف ماورو زاراتي التقدم لفيورنتينا في الدقيقة 82 والذي لم يدم حتى نهاية المباراة مع تعديل جابياديني للنتيجة من علامة الجزاء في الوقت بدل الضائع .

وفي نتائج المباريات الأخرى التي أجريت في نفس التوقيت لحساب الجولة 18 فقد فرض بيسكارا التعادل 1-1 على مضيفه باليرمو ، فيما كان التعادل السلبي سيد الموقف في مباراة سامبدوريا وضيفه أودينيزي ، وخرج تورينو منتصراً بهدف وحيد من مواجهة جنوى .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

لوبيتيجي يحسم موقفه من تدريب بايرن ميونخ

القاسم يحرج جيسوس حول موعد نهائي كأس الملك.. وهذه حقيقة ترشيحه للمنتخب

تغييرات كثيرة على تشكيلة الزمالك ضد سموحة

تشيلسي يمطر شباك وست هام في الدوري الإنجليزي

رد اللذيذ على تصريح كاسترو حول صفقة نيمار.. وتغيير نجوم أندية الشركات

تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم ضد توتنهام

الأكثر قراءة