الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نابولي يسحق كالياري ويستمر في ملاحقة فرق الصدارة

17:30 11/12/2016

سحق نابولي مضيفه كالياري بخماسية نظيفة في المباراة التي احتضنها ملعب سانت إيليا ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإيطالي ليستمر فريق الجنوب في ملاحقة فرق الصدارة .

وسيطر نابولي على المباراة منذ بدايتها حيث بدأ مهرجانه التهديفي في الدقيقة 34 عبر نجم المباراة درايس ميرتينز قبل أن يضيف القائد مارك هامسيك الهدف الثاني خلال الوقت بدل الضائع من الشوط الأول .

وواصل نابولي مهرجانه التهديفي في الشوط الثاني حيث نجح بيوتر زيلينسكي في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 51 قبل أن يضيف درايس ميرتينز الهدفين الرابع والخاميس ليكمل الهاتريك الشخصي له في الدقيقتين 69 و 72 .

وبهذا الإنتصار يرفع نابولي رصيده إلى التقطة 31 في المركز الثالث خلف روما وميلان بنقطة و4 نقاط عن المتصدر يوفنتوس الذي سيواجه تورينو في ديربي مدينة تورينو خلال وقت لاحق من اليوم الأحد .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

الأكثر قراءة