الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي لورينتيس: أنا أصم إلا مع المدرب رافا بينيتيز

أحمد رمضان

23:20 02/09/2014

قدم رئيس نادي نابولي أوريليو دي لورينتيس دعمه المطلق للمدرب رافائيل بينيتيز على الرغم من الخروح المخيب للآمال من الدور المؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وخرج نابولي من الدور المؤهل إلى مرحلة المجموعات بعد هزيمته 4/2 في مجموع المباراتين على يد أتليتيك بيلباو الإسباني وهو ما أدى إلى خسارة مبلغ قدره 35 مليون يورو.

واعترف أوريليو دي لورينتيس أنه لا يزال يثق بالمدرب الإسباني وقال : "إذا كان علي الاستماع إلى رأي الجميع فسأكون أصم ، لكني أستمع فقط إلى ما يقوله رافا الذي أثق به كثيراً".

وحول الإقصاء من دوري أبطال أوروبا واضاف : "نحترم المعايير الاقتصادية المفروضة علينا من الاتحاد الأوروبي ، الخروج من دوري الأبطال جعلنا نخسر 35 مليون يورو ولكن أتلتيك بلباو فريق قوي".

وتابع بقوله : "لا يمكننا نسيان كل عملنا الشاق الذي قمنا به بسبب هزيمة واحدة ، نحن بحاجة إلى ثقة المشجعين ، اللاعبين والمدربين يأتون ويذهبون ولكن يبقى المشجعين".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

اجتماع لحسم مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

نذير شؤم يزعج الأهلي قبل مواجهة الترجي بسبب معلول

الزمالك يحسم مصير مشاركة محمد شحاتة أمام فيوتشر

فيفا يصدم الزمالك بهذا القرار بعد تتويجه بالكونفدرالية

موقف برشلونة من استمرار جواو فيليكس

احذر يا ياسين.. 5 أسماء ندمت لعدم اختيار الجزائر و اللعب لفرنسا

الأكثر قراءة