الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نابولي يتأهل الى دوري الابطال بخماسية في سامبدوريا

علي خليفة

19:01 11/05/2014

حقق نابولي فوزاً كبيراً على مضيفه سامبدوريا بخمسة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي اجريت على ارضية ملعب "لويجي فيراريس" ضمن الجولة الـ37 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وافتتح نابولي اهداف المباراة بتسجيل ثنائية عن طريق كل من ديفيد زاباتا ولورينزي انسيني في الدقائق 19 و27، قبل ان يقلص اصحاب الارض النتيجة عبر ايدير في الدقيقة 30، في حين اضاف خوسيه كايخون الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 32, قبل ان يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الاول.

وفي الدقيقة 47 احرز مارك هامسيك الهدف الرابع لنابولي، بينما جاء الهدف الخامس عن طريق لاعب سامبدوريا شكودران مصطافي في الدقيقة 61 بالخطاً في مرمى فريقه، قبل ان يدرك بافل فشوليك الهدف الثاني لسامبدوريا في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز فريق الجنوب الايطالي.

وبهذا الفوز رفع نابولي رصيده الى النقطة الـ75 في المركز الثالث المؤهل الى دوري الابطال، في حين تجمد رصيد سامبدوريا عند النقطة الـ44 في المركز الثاني عشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة