الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أربعين مليون يورو تنقل هامسيك من نابولي

سامر جرادات

00:44 18/04/2014

كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت الايطالية عن موافقة نابولي على رحيل نجمه السلوفاكي مارك هامسيك خلال سوق الانتقالات الصيفية إذا تلقى عرض مناسب من أجله.

وأشارت الصحيفة إلى اقتناع ادارة نابولي بالتخلي عن نجم الفريق الأول والقائد مارك هامسيك بسبب سوء العلاقة التي تجمعه مع المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز.

وحددت ادارة نابولي سعر نجمها السلوفاكي بأربعين مليون يورو، حيث ترى كوريري أن رجال سان باولو غير مستعدين لسماع عروض تخص هامسيك وتقل عن المبلغ المذكور.

وكانت العلاقة بين هامسيك وبينيتيز جيدة في بداية الموسم لكن سرعان ما اختلفت الأمور مع مرور الوقت خصوصاً في ظل تعرض السلوفاكي لعدة اصابات متنوعة.

ورفض نابولي في السابق مجرد التفكير في بيع هامسيك، إلا أن الأوضاع تغيرت في الأشهر الاخيرة في ظل انخفاض مستوى اللاعب نسبياً.

يذكر أن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى حاولت في المواسم الماضية التعاقد مع هامسيك دون جدوى في ظل تمسك ادارة نابولي بلاعبها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

مانشستر يونايتد يحسم قراره بشأن سانشو

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

الأكثر قراءة