الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي يقترب من نابولي ويُحدد طلباته في السوق

حسين ممدوح

12:10 28/05/2024

سبورت 360 – أكدت التقارير الإعلامية القادمة مؤخرًا بأن أنتونيو كونتي سيكون المدير الفني الجديد لفريق نابولي، وأنه قدم بعض الطلبات في السوق.

ولم يتم الإعلان عن تعيين كونتي رسميًا، لكن المكاتب في النادي الجنوبي تعمل مع حاشية المدرب على تفاصيل العقد وأيضًا هناك نقاش حول استراتيجية النادي.

ويعلم كونتي بأنه سيفقد المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، ولذلك طلب تأكيد بقاء النجم الجورجي كفيشا كفاراتسخيليا والتجديد معه.

كونتي يطلب بقاء كفاراتسخيليا ودي لورينزو في نابولي

كما طلب مدرب يوفنتوس والإنتر السابق من أوريليو دي لورينتيس حل المشكلات مع جيوفاني دي لورينزو قائد الفريق لأنه يراه أساسيًا في المخططات.

وسيوقع كونتي على عقد لمدة ثلاث سنوات يتحصل به على 7 ملايين يورو سنويًا بالإضافة لمليون إضافي كمكافآت، وسيكون أيضًا جابرييلي أوريالي ضمن طاقمه.

وأشارت المعلومات بأن تشيلسي قد يُدخل لوكاكو في مفاوضاته مع نابولي لشراء أوسيمين، ولذا قد يكون المهاجم البلجيكي هو رأس الحربة الجديد، وفيما يتعلق بالدفاع فقد طلب كونتي التعاقد مع أليساندرو بونجيورنو نجم نابولي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

تشيلسي يُجهز خطته لحسم صفقة أوسيمين ‏

كولومبيا تكتسح بنما وتتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا ‏

مونتيلا يُواسي جمهور تركيا بعد الإقصاء من يورو 2024‏

هاكان تشالهانوجلو يبرر خسارة تركيا من هولندا

كومان يتمنى خروج فرنسا من يورو 2024 على يد إسبانيا

كين يكشف موقفه من المشاركة مع إنجلترا أمام هولندا

الأكثر قراءة