الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيورنتينا يرد على إمكانية خلافة إيتاليانو لسباليتي في نابولي

حسين ممدوح

00:44 03/06/2023

سبورت 360 – تجاهل جو باروني مدير نادي فيورنتينا التقارير التي تُفيد بأن فينشينزو إيتاليانو هو المرشح الأوفر حظًا ليحل محل لوتشيانو سباليتي كمدرب لفريق نابولي.

اختتم الفيولا موسمه في الدوري الإيطالي بلقاء ساسوولو مساء الجمعة والفوز عليه 3-1 في ملعب مابي ستاديوم، ثم عليه مواجهة ويستهام يونايتد بعد ذلك في نهائي دوري المؤتمرات الأوروبي في 7 يونيو القادم في براج.

في أثناء ذلك ظهرت تقارير تربط إيتاليانو بتدريب فريق نابولي الفائز بلقب الدوري الإيطالي، ليخلف سباليتي الذي قرر الرحيل وأخذ فترة راحة لمدة موسم.

فيورنتينا ينفي تقارير اقتراب إيتاليانو من نابولي

بالإضافة إلى فينشنزو إيتاليانو هناك أسماء أخرى مُفكرة نابولي مثل سيرجيو كونسيساو ولويس إنريكي ويوليان ناجيلسمان ولكنهم جميعًا يطلبون راتبًا عاليًا.

وفي حديثه عن ذلك قال باروني: “لدى إيتاليانو عقد، أريد أن أوضح ذلك ويجب احترام العقود، في كل مرة نكون على وشك لعب مباراة على أعلى مستوى تظهر مثل هذه القصص التي تحاول زعزعة استقرار عملنا”.

فيورنتينا بصدد بناء منشأة تدريب كبيرة جديدة، تضم الفريق الأول وأكاديمية الشباب ومركز طبي وفندق بالإضافة إلى أنه سيتم تجديد ملعب أرتيميو فرانكي من قبل المجلس المحلي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

طبيب الأهلي يصدم الجمهور بشأن إصابة علي معلول ومدة غيابه

جوميز:عائلة الزمالك وراء الفوز بالكونفدرالية

تعليق كارلو أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد المثير أمام فياريال

النصر والاتحاد يتفقان على تكريم عمر هوساوي في الكلاسيكو

تقرير.. ماذا يفعل الأهلي في إياب نهائي أفريقيا بعد التعادل بالذهاب؟

الأكثر قراءة