الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نابولي يتحرك لقطع الطريق على ريال مدريد بشأن التعاقد مع كفاراتسخيليا

محمد عبد الرحمن

15:37 02/03/2023

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن إدارة نادي نابولي مصممة بشدة على الاحتفاظ بالنجم الجورجي المميز خفيتشا كفاراتسخيليا بالرغم من محاولات ريال مدريد الإسباني لضمه.

ولفت الدولي الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا صاحب 22 عاماً الأنظار إليه بشدة في أول مواسمه مع نابولي بتسجيله حتى الآن 12 هدفاً وصنع 15 آخرين في 26 مباراة.

ويعتبر ريال مدريد الإسباني من أبرز المرشحين للتعاقد مع كفاراتسخيليا، ولكن يبدو أن مسؤولي نابولي سيقاتلون على استمراره مع الفريق لفترة أطول.

نابولي يعمل على تمديد عقد كفاراتسخيليا

وخلال تصريحات سابقة للاعب وعائلته، فإنه من عشاق وأنصار ريال مدريد وبالطبع سيحقق حلمه بالانتقال إلى المرينجي، ولكن إدارة نابولي ستحاول إقناع اللاعب بالبقاء في الفريق الجنوبي، خاصةً وأنه لم يحقق شيء بعد مع النادي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نابولي مستعدة لمضاعفة الراتب السنوي للجناح الجورجي من 1.2 مليون يورو إلى 2.7 مليون يورو لنسيان عرض ريال مدريد.

الجدير بالذكر أن عقد كفاراتسخيليا سينتهي مع نابولي صيف عام 2027.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

مبابي يؤكد وداعه لباريس سان جيرمان .. فيديو

الإنتر يؤكد هيمنته بخماسية في مرمى فروزينوني

أول تعليق من رومارينيو على الخسارة الثقيلة من الاتفاق.. فيديو

بعد خماسية الاتفاق.. الاتحاد يسقط في رقم سلبي تاريخي بالدوري السعودي

الاتحاد يواصل نتائجه الكارثية بالسقوط بخماسية نظيفة أمام الاتفاق.. فيديو

ماذا فعل بلدية المحلة على ملعبه أمام الجيل التاريخي للأهلي؟ فيديو

الأكثر قراءة