الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نابولي يفوز بصعوبة على لاتسيو ويخطف صدارة الكالتشيو

محمد عبد الرحمن

02:13 28/02/2022

سبورت ٣٦٠ – فاز فريق نابولي في اللحظات الأخيرة على مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف ضمن فعاليات الجولة ٢٧ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

واستضاف فريق لاتسيو مساء يوم الأحد في العاصمة الإيطالية منافسه نابولي، ونجح الفريق الجنوبي في تحقيق الفوز باللحظات الأخيرة.

وكان الضيوف نابولي قد تقدموا بالنتيجة حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء، ولكن نجح أصحاب الأرض لاتسيو في معادلة النتيجة، ولكن رجال المدرب سباليتي رفضوا التفريط في نقاط المباراة بتسجيل هدف الفوز في اللحظات الأخيرة.

نابولي يخطف الفوز في اللحظات الأخيرة

وأحرز قائد نابولي لورينزو إنسيني هدف نابولي الأول بالدقيقة ٦٢ من عمر اللقاء بصناعة من إلماس.

ولكن في الدقيقة ٨٨ نجح الإسباني بيدرو من تسجيل هدف التعادل ليصعب المهمة على نابولي. ولكن الضيوف رفضوا الاستسلام بتسجيل فابيان رويز هدف التقدم من جديد لينتهي اللقاء بفوز الفريق الجنوبي بهدفين مقابل هدف وينتزع الصدارة من ميلان.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد نابولي للنقطة ٥٧ ليخطف المركز الأول من ميلان بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد لاتسيو عند النقطة ٤٣ في المركز السابع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نابولي

موقف الأهلي من ضم بغداد بونجاح بعد رحيله عن السد

اشتباك بين الشرطة وجماهير الترجي قبل مباراة الأهلي

ظهير يوفنتوس مطلوب في الهلال

ريال مدريد يحدد موعد تقديم مبابي في سانتياجو برنابيو

ثنائي الهلال الأجنبي يرحل في الصيف.. وإعادة تسجيل نيمار

كولر في حيرة بسبب خط وسط الأهلي أمام الترجي بنهائي أفريقيا

الأكثر قراءة