الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إبراهيموفيتش هدد مهاجم ميلان بأنه سيحطم وجهه

حسين ممدوح

21:01 07/10/2020

سبورت 360 – كشف ماكسي لوبيز عن بعض الاشتباكات والمواقف الطريفة التي جمعت ما بين المهاجم الأرجنتيني وما بين زلاتان إبراهيموفيتش في نادي ميلان.

يلعب المهاجم الأرجتيني حالياً مع فريق سامبينيدتييسي في الدرجة الثالثة لكنه تحدث إلى قناة Tyc Sport عن تجربته مع إبرا في عام 2021.

قال ماكسي لوبيز : “كنّا نلعب ضد بارما في ملعب إينيو تارديني وثمت بتمريرة داخل منطقة الجزاء لزلاتان إبراهيموفيتش، ولكنه لم يتحرك حتى..لقد شاهد فقط أين تتجه الكرة”.

إبراهيموفيتش هدد ماكسي لوبيز في ميلان

استطرد : “فجأة استدار تجاهي وبدأ بالصراخ في وجهي..لن تصدق الأشياء التي قالها..لقد أراد الكرة بين قدميه ورددت عليه بأنها كانت تمريرة جيدة وكانت ستجعله ينفرد بالمرمى..وبعدما عدنا إلى غرفة الملابس في نهاية المباراة ظننت أنه سيقول لي شيئاً لكنه ظل بعيداً ومرت 3 أيام”.

واصل ماكسي : “كان علينا اللعب في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء وذهب زلاتان نحوي وقال : “أنا مُعجب بك..الأرجنتينييون لديهم شخصية ويقولون ما يؤمنون به، ليس مثل البرازيليين، بعد قولي هذا..في المرة القادمة التي تفعل فيها شيئاً كهذا..سوف أحطم وجهك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

تين هاج : أنا المدرب المناسب لتغيير الأمور في مانشستر يونايتد

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

الأكثر قراءة