الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم ميلان الشاب الجديد يجتاز الفحوصات الطبية

حسين ممدوح

17:15 30/09/2020

سبورت 360 – وصل الجناح النرويجي الشاب جينس بيتر هوج لاستكمال الجزء الثاني من الاختبارات الطبيبة الخاصة به في المركز التدريب الرياضي “ميلانيللو” لاستكمال عملية انتقاله إلى ميلان.

ستكون تلك الخطوة الأخيرة للاعب النرويجي صاحب الـ20 عاماً قبل أن يوقع للنادي الأحمر والأسود ويصبح قادراً على ارتداء قميص الروسونيري.

أثار اللاعب الإعجاب خلال مباراة ميلان وفريقه بودو جليمت النرويجي في بطولة الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي، وقد وصل صباح اليوم من أجل العمل الطبي وأنهى الجزء الأول من الفحوصات الطبية المطلوبة في لا مادونينا.

هووج يصل إلى ميلان

وصل هوج إلى سينترو أمبروسيانو بعد ذلك لاستكمال بقية الفحوصات الطبيبة قبل الذهاب لمقر الميلان الرئيسي للتوقيع على عقد الانضمام للنادي الإيطالي العملاق.

وحسب التقارير الصحفية فإن اللاعب النرويجي الموهوب سيُكلف خزائن ميلان ما يقرب من 5 مليون يورو فقط، وذلك بعد أن نجح اللاعب في المساهمة فيما يقرب من 28 هدفاً مع فريقه النرويجي ما بين التسجيل وصناعة الأهداف خلال عام 2020.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

موراتا يواجه خطر الغياب عن إسبانيا في يورو 2024

موعد مباراة الأهلي المصري ضد الترجي اليوم السبت والقنوات الناقلة

وضع نيكو باز يتغير داخل ريال مدريد

ديشان يُشيد بنجم ريال مدريد بعد استدعائه بقائمة فرنسا

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

الأكثر قراءة