الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد الفحص الطبي المُنتظر لنجم ميلان الجديد

حسين ممدوح

22:54 08/09/2020

سبورت 360 – سيخضع ساندرو تونالي لاعب خط وسط بريشيا للفحوصات الطبية في ميلانو صباح الغد ليكمل صفقة انتقاله إلى الروسونيري مقابل 35 مليون يورو.

تشير تقارير متعددة وعلى رأسها تقرير شبكة سبورت إيتاليا إلى أنه تم تحديد موعد الفحوصات الطبيبة لنجم ميلان الجديد صباح يوم الأربعاء وسوف يوقع على العقد فوراً بعد الاختبارات.

ومن المقرر أن يدفع ميلان 10 مليون يورو قيمة الإعارة مع وجود خيار شراء بمقابل 15 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين أخرى كمكافآت مرتبطة بالأداء.

تونالي لاعباً لفريق ميلان غداً

كان الإنتر قد اتفق بالفعل على صفقة بينه وبين النجم الدولي الإيطالي الشاب ولكنه تراجع عنها بعد ذلك وكرس اهتمامه بأهداف أخرى في السوق.

اعترف تونالي من قبل بأنه يشجع ميلان منذ الصغر وظهرت بالفعل صور عديدة له بقميص الروسونيري وهو صغير مما يؤكد تعلقه بألوان الديافولو.

وكان ماسيمو تشيلينو رئيس بريشيا قد قال أن اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً قد تجاهل كل العروض عندما سمع بوصول عرض من نادي ميلان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة