الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إبراهيموفيتش ينهي لعنة القميص رقم 9 في ميلان

حسين ممدوح

10:32 28/08/2020

سبورت 360 – من المتوقع أن يرتدي زلاتان إبراهيموفيتش القميص رقم 9 في ميلان الموسم المقبل، ويعتقد الهداف الكبير السابق للروسونيري فيليبو إنزاجي أن اللعنة سوف تنتهي.

وصادف الكثير من اللاعبين الذي ارتدوا الرقم 9 بعد اعتزال إنزاجي سوء حظ وعدم توفيق كبير مع الروسونيري خلال السنوات القليلة الماضية.

توصل اللاعب البالغ من العمر 38 عاماً إلى اتفاق للاستمرار مع الروسونيري وسوف يبقى في ملعب سان سيرو خلال موسم 2020/2021 ومن المتوقع أن يرتدي الرقم 9 بدلاً من 21.

إنزاجي : إبراهيموفيتش سيتألق بالقميص رقم 9

ويعتبر الرقم 9 غير عادي على مدار التاريخ للنادي ولكنه أصبح عبئاً ثقيلاً على أي لاعب يرتديه منذ رحيل إنزاجي، حيث فشل توريس وهيجواين وبيونتيك والكثير من الأسماء في التألق به.

قال إنزاجي في تصريحاته لشبكة سكاي سبورت : “هذا الأمر يجعلني أبتسم..ارتداء القميص رقم 9 صعب على أي شخص لكن اللعنة غير موجودة”.

استطرد :”إذا ارتدى إبراهيموفيتش القميص رقم 9 فيمكن اعتبار أن اللعنة قد انتهت بالفعل..إنه مثل عندما كان يجب أن أتعرض للعنة ماركو فان باستن وجورج وايا..ليس من العدل أن يتم حجب القميص مادام لم يتم حجبه بعد فان باستن..إنه قميص مهم وسيسجل به الكثير من الأهداف مرة أخرى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة