الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إدارة ميلان تتسبب في فشل صفقة لوكا مودريتش !

محمد عبد الرحمن

12:10 02/06/2020

سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة ميلان تسببت في ضياع حلم الروسونيري بالتعاقد مع لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني الحالي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم لوكا مودريتش ابن 34 عاماً منذ الصيف الماضي بالانتقال للعب في صفوف ميلان، وأشارت الصحف الإيطالية إلى أنه من المتوقع انضمامه هذا الصيف.

ولكن أشار موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي إلى أن صفقة انتقال لوكا مودريتش للروسونيري فشلت بسبب زفونيمير بوبان.

بوبان يمنع تعاقد ميلان مع مودريتش

وأضاف الموقع أن الكرواتي لوكا مودريتش قد وعد مواطنه زفونيمير بوبان مدير كرة القدم في نادي ميلان بالانتقال إلى الروسونيري عقب نهاية الموسم.

ولكن بعد إقالة بوبان من منصبه شهر مارس الماضي، فإن لوكا مودريتش لن يفي بوعده لبوبان بشأن التعاقد مع الروسونيري في الصيف.

الجدير بالذكر أن عقد لوكا مودريتش سينتهي مع فريقه الحالي ريال مدريد صيف عام 2021، وشارك حتى الآن هذا الموسم مع المرينجي قبل فترة التوقف بسبب فيروس كورونا في 30 مباراة، ونجح في تسجيل خمسة أهداف، وصنع مثلهم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة