الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إبراهيموفيتش يتخذ قراراً بخصوص مستقبله مع ميلان

حسين ممدوح

13:25 15/05/2020

سبورت 360- قرر زلاتان إبراهيموفيتش أن يغادر ميلان بنهاية الموسم الحالي، ويدرس بالوقت الحالي إمكانية الالتحاق بأحد أندية الدوري السويدي الممتاز.

وزعمت صحيفة الكورييري ديلا سيرا بأن زلاتان لا يرى مستقبلاً له في مشروع الروسونيري الجديد، على الرغم من أنه عاد فقط إلى الفريق الاحمر والأسود في شهر يناير الماضي.

وجاءت اختبارات الساحر السويدي الخاصة بفيروس كورونا سلبية، ونشر اللاعب صورة لنفسه من شرفته في ميلانو وكتب عليها : ” زلاتان عاد ويراقبكم”.

إبراهيموفيتش سيعود إلى الدوري السويدي

وحسب ما أفادت به الصحيفة هذا الصباح فإن اللاعب البالغ من العمر 38 عاماً قرر أن لا يجدد عقده مع الديافولو والذي ينتهي في الصيف القادم، ولا يفكر في الانتقال إلى أحد الدوريات الأوروبية الكبرى.

كان زلاتان قد أعلن أثناء لعبه مع فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي أنه اشترى 23.5% من نادي هامارابي السويدي، وكان المهاجم الشهير قد قضى فترة الحجر الصحي في ستوكولهم وتدرب مع الفريق الذي يملكه بالشراكة مع آخرين.

وتعتقد الصحيفة والتي مقرها ميلانو بأن إبراهيموفيتش قد قرر أن يرحل عن ميلان وأنه قد اختبار هامارابي السويدي ليكون الفريق الأخير في محطته مع عالم كرة القدم الاحترافية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

نجم الأهلي السعودي مطلوب في الدوري الإنجليزي

ريال مدريد يراقب ماك أليستر

السعودية تُحقق إنجازًا خاصًا وتاريخيًا في استضافة كأس العالم 2034

السومة يقترب من العودة إلى السعودية من بوابة يلو

مُحترف يكشف لماذا ستُشجع فرق تونسية الأهلي ضد الترجي

برشلونة يتلقى دفعة معنوية بشأن حالة أراوخو قبل مواجهة رايو فاييكانو

الأكثر قراءة